اعلان

«سيدات طائرة الأهلي»| ندى وليد: التتويج بالسوبر أكبر دافع للحصول على الدوري والكأس

طائرة الأهلي
طائرة الأهلي

عبرت ندى وليد، لاعبة فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالتتويج ببطولة السوبر هذا الموسم، عقب الفوز الذي حققه الفريق على حساب الصيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام بطولة السوبر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وأكدت ندى أن الفريق قدم مشوارًا جيدًا على مدى البطولة، الذي انتهى بتتويج الفريق عن جدارة واستحقاق، مشيرة إلى أن حصد اللقب جاء لإسعاد جماهير الأهلي بالبطولة الأولى للسوبر.

سيدات طائرة الأهلي سيدات طائرة الاهلي

وأضافت أن الأهلي حقق المطلوب أمام الصيد بالفوز بنتيجة 3-0 في ختام البطولة، في أكبر دافع للحصول على بطولة الدوري وكأس مصر، لتسجيل الثلاثية هذا الموسم.

وأوضحت لاعبة الأهلي أن الفريق يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات، وأن هناك رغبة دائمة من جانب اللاعبات والجهاز الفني للتتويج بالألقاب والوصول إلى منصات التتويج.

طائرة الأهلي سيدات الأهلي

«سيدات طائرة الأهلي» يتوج ببطولة كأس السوبر

توج الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر، بعد التغلب على الصيد، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في نهائي البطولة.

أقيمت المباراة على صالة المقاولون العرب، وسيطر خلالها «سيدات طائرة الأهلي» على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد خلال أشواط المباراة التي حسمها الفريق لصالحه بنتيجة 3-0، ليحصد «سيدات طائرة الأهلي» اللقب الأول هذا الموسم.

شهد الشوط الأول أداءً مميزًا للغاية قبل أن يحسمه «سيدات طائرة الأهلي» بنتيجة 25-15، بفضل تألق لاعبات الأهلي في الإرسال والضربات الساحقة وحائط الصد المميز.

بدأ الشوط الثاني بشكل قوي من كلا الفريقين، إلا أن فريق «سيدات طائرة الأهلي» نجح في أن ينهيه لصالحه بنتيجة 25-21.

وفي الشوط الثالث واصل الأهلي الأداء القوي في ظل تعليمات الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي بقيادة حمدي الصافي، مما ساعد في تقدم الفريق خاصة في النقاط الأخيرة، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة 25-16، ليتوج «سيدات طائرة الأهلي» ببطولة كأس السوبر للمرة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر