اعلان

فيريرا يطلب من معاونيه متابعة موهبة شباب الزمالك

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

طلب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من معاونيه متابعة عددًا من لاعبي الشباب تمهيدًا لتصعيدهم والاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

فريق مواليد 2003

فيريرا يتابع موهبة الشباب

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل القلعة البيضاء، أن فيريرا طالب معاونيه بمتابعة عبدالله محمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2003، وذلك تمهيدًا لتصعيده والاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته أن فيريرا أمر بتصعيد اللاعب منذ فترة كبيرة لكن تعرض اللاعب لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي ليتأجل تصعيده للفريق الأول، مشيرًا أن عودة اللاعب للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة وتألقه في مباراة أسوان الأخيرة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض مواليد 2003، كما يتواجد علي ياسر هو الآخر تحت أنظار الجهاز الفني

فيريرا

مباراة القمة تحدد مصير فيريرا في الزمالك

يبدو أن مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، ستحدد مصير البرتغالي جوسفالدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الهزيمة من براميدز و توديع بطولة كأس مصر، مساء أمس الإثنين.

وأكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الزمالك اضاع فوزًا على بيراميدز بعد تسجيل الهدف الأول ثم تعرض المنافس لطرد مباشر، مؤكدًا أن الجميع كان يتوقع خسارة الزمالك أمام بيراميدز بركلات الجزاء، مؤكدًا بأن سيناريو المبارة كان يُوحي بخسارة الفريق الأبيض بعدما أضاع الفريق 120 دقيقة دون تحقيق الانتصار.

وقال الخضري في تصريحات تلفيزيونية : 'جوسفالدو فيريرا حدث له تغيير في الموسم الحالي، وهو حقق العديد من البطولات وله رصيد داخل النادي، فقد السيطرة على الفريق، وإدارة الزمالك لم تتدخل فنيًا مطلقًا، قد يكون المدرب شعر بـ(العظمة) وأي شئ سيفعله سيكون جيدا، وأصبح يغير كثيرا في تشكيلة الفريق، ولا يتشاور مع أحد من الجهاز المعاون (الضعيف)'.

وتابع: 'اسامة نبيه رحل عن الزمالك لمجرد أحاديثه مع بعض اللاعبين، بدلا من إصلاح الأمور تمت الإطاحة به من منصبه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق