اعلان

3 تعليمات من فيريرا لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي المصري فوق مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

فيريرا

وصايا فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتصحيح مسار الفريق ومصالحة الجماهير بعد الخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز عقب الخسارة بركلات الترجيح، بحانب فقدان المركز الثاني لصالح فيوتشر الذي فاز أمس على حساب إنبي ليصبح الفارق 4 نقاط لكن فارق مباراة زائدة لفريق فيوتشر.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره داخل القلعة البيضاء أن فيريرا حرص على عقد عدة جلسات مع لاعبي الزمالك، طالبهم خلالها بنسيان الخسارة من بيراميدز والخروج من كأس مصر، كما هدد المقصرين بالعقوبات والابتعاد عن المشاركة.

وأوضح المصدر أن فيريرا أكد على لاعبي الفريق ضرورة العمل بجهد وعدم التهاون والاستعداد بشكل مثالي من أجل حصد الثلاث نقاط.

فيريرا

3 تعليمات فنية من فيريرا للاعبي الزمالك

1- سرعة التمرير وعدم الاحتفاظ بالكرة وضرورة اللعب المباشر على المرمى

2- سرعة الارتداد الدفاعي و عدم ترك المساحات

3- التسديد من خارج منطقة الجزاء واستغلال الكرات الثابتة

مرتضى منصور يقدم للاعبي الزمالك «روشتة» الفوز على الأهلي في القمة

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن نصائحه للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة القمة أمام الأهلي، المقرر خوضها يوم السبت المقبل بالدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور للاعبي الزمالك

تحدث مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك قائلًا : 'اجتمعت مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، لمدة 10 دقائق، وطلبت من الجميع إغلاق صفحة الخسارة من بيراميدز بالكأس، وبدء صفحة جديدة بالدوري'.

وأضاف مرتضي منصور: 'تحدثت معهم عن ضرورة مصالحة الجمهور، ويجب أن تعلموا أن الجمهور يأتي ويسافر من أجل دعمكم، اللقاء المقبل لا بديل عن الفوز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار