اعلان

القمة فرصة أخيرة لـ فيريرا.. والسبب إفريقيا

فيريرا
فيريرا

يعمل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تجهيز أوراقه جيدًا قبل مباراة القمة في الدوري المصري الممتاز، خاصة أن هذا اللقاء بالنسبة له لن يقبل القسمة على اثنين، بعد أن أضاع الفارس الأبيض 7 نقاط في آخر 3 مباريات؛ حيث خسر أمام أسوان ثم تعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري.

وهناك ضغوط من داخل مجلس إدارة الزمالك لإقالة فيريرا حال خسارته أمام الأهلي أو حتى في حال التعادل، وذلك خوفًا من ضياع بطولة الدوري مبكرًا وهو ما يؤثر على معنويات الفريق، وبالتالي سيظهر هذا التأثير في بطولة إفريقيا التي تعد هدفًا أوليًا لجماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي خلال الموسم الجاري.

خطة فيريرا للفوز على الأهلي

وبدأ يُعد أسلحته الهجومية جيدًا لمباراة الأهلي؛ حيث إنه يدرس عدم الاعتماد على الجزيري في هذا اللقاء والبدء بـ يوسف أسامة نبيه الذي تألق مع الفريق خلال الموسم الجاري.

كما يعمل فيريرا على وضع إمام عاشور بجانب ودونجا وعمر السيسي في وسط الملعب؛ من أجل إغلاق المساحات أمام هجوم الأهلي، مع استغلال مهارات عاشور في خلق الخطورة على مرمى الخصم عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء.

ويعلم فيريرا قوة السويسري مارسيل كولر الذي يعرف جيدًا كيف يتعامل مع مثل هذه المباريات، وبالتالي فإنه يدرسه جيدًا من أجل معرفة كيفية مواجهته.

ويخشى فيريرا مسألة رحيله عن الزمالك بعد مباراة القمة ولذا فإنه في كامل تركيزه واستعداده لمباراة الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً