اعلان

«هاتوا 11 مليون الأول»| فيريرا يرد على إمكانية عودته لتدريب الزمالك (خاص)

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

يتأزم الوضع داخل جدران نادي الزمالك بشأن مسألة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تنوى إدارة القلعة البيضاء إعادته مرة أخرى لتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

مرتضى منصور وفيريرا

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل القلعة البيضاء أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يرفض في الوقت الراهن مسألة العودة مرة أخرى، وطالب مسؤولو الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائي ومستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأوضح المصدر ذاته أن فيريرا لديه 3 أشهر شرط جزائي بقيمة 537 ألف دولار، بجانب مستحقات راتب شهرين لم يتحصل عليهم.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي تحدثت مع فيريرا عن إمكانية العودة مرة أخرى لكن بشرط عدم تواجد معاونيه الأجانب، لكن هذا ما لا يعجب فيريرا.

وقال المصدر أن فيريرا ابدى اعتراضه على تلك الشروط لكنه بعد المفاوضات الكثيرة طلب مهلة للتفكير بشرط دفع مستحقاته التي تبلغ ما يعادل 11 مليون جنيه مصري، قبل اتخاذ قراره الأخير بالموافقة أو الأصرار على تحصل الشرط الجزائي والرحيل.

مصدر بالزمالك يكشف لغز عودة "فيريرا" لتدريب الزمالك بعد إقالته

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، السبب وراء تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، والتي فسرها البعض بأنها تمهيد لعودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدريب الفريق الأبيض مرة آخرى.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، أن فيريرا بارك لأسامة نبيه مدرب الزمالك الحالي، بعد تحقيق الفوز على فيوتشر، مؤكدًا أنه هناك اجتماع لمجلس الإدارة من أجل دراسة موقف جوسفالدو من جميع النواحي وبناءً على مبادرة أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، أهلًا بفيريرا في نادي الزمالك مرة آخرى

فيريرا

الزمالك يتعاقد مع بلحاج لاعب أسوان

وعلم 'أهل مصر' من مصدره بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء أنهوا الاتفاق مع مسؤولي أسوان بشأن التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك نجحوا في الحصول على خدمات بلحاج بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر 'نهاية الموسم الحالي' مع خيار أحقية الشراء.

وأشار المصدر ذاته أن الاتفاق تم بدفع الزمالك مبلغ 5 مليون جنيه لنظام الإعارة وفي حال تم تفعيل خيار الشراء يدفع الزمالك 10 مليون جنيه.

وأكد المصدر أن بلحاج يتواجد حاليًا داخل نادي الزمالك رفقة وكيله لإمضاء العقود وإنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع مسؤولو القلعة البيضاء، مشيرًا أن موعد الاعلان عن الصفقة سيكون غدًا الثلاثاء.

وكان ينافس سيراميكا كليوباترا الزمالك في الحصول على خدمات بلحاج، خاصة أن سيراميكا كيلوباترا قدم مبلغ 12 مليون جنيه وكان قريب من حسم الصفقة، قبل أن ينجح مسؤولي القلعة البيضاء في حسم الصفقة لصالحهم وضم اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة