اعلان

علي معلول: نفكر في مواجهة سياتل.. وهدفنا تحقيق مركز أفضل

على معلول
على معلول
كتب : أهل مصر

أكد التونسي علي معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أن الفوز الذي حققه فريقه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس العالم للأندية، خطوة مهمة في مشوار الفريق بالمسابقة.

كأس العالم للأندية

وصعد الأهلي للدور الثاني في مونديال الأندية، المقام حاليا بالمغرب، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على أوكلاند سيتي، بطل اتحاد أوقيانوسيا، مساء الأربعاء، في الدور الأول للمسابقة، على ملعب (طنجة).

وقال معلول في تصريحات للحساب الرسمي للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن 'اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، وأظهروا شخصية قوية في مواجهة منافس مميز'.

مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي

وأضاف معلول أن الأهلي سوف يطوي هذه الصفحة ويبدأ الاستعداد للمباراة القادمة في البطولة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، بعد غد السبت في الدور الثاني للمسابقة.

وأضاف معلول: 'لدينا مواجهة قوية يوم السبت أمام فريق سياتل الذي نحترمه بشدة، وسوف نستعد له لأنه منافس مختلف تمامًا عن أوكلاند، ونشكر كل من ساندنا ونؤكد أن هدفنا تحقيق مركز أفضل مما حققناه خلال المشاركات الماضية'.

وافتتح حسين الشحات التسجيل للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف زميلاه محمد شريف والجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث على الترتيب في الشوط الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً