اعلان

لست وحدك يا زمالك.. صفقات فشلت في الميركاتو الأوروبي بسبب عِناد الاتحاد

الزمالك
الزمالك

مع اشتعال أزمة الزمالك بسبب رفض الاتحاد المصري لكرة القدم تسجيل صفقاته بسبب عدم التزامه بدفع المديونيات المستحقة لـ الجبلاية، في الوقت المُحدد، فإن هناك عددًا من الاتحادات الأوروبية رفضت تسجيل صفقات أنديتها بسبب الوصول المتأخر.

فشل صفقة أراخو في برشلونة

ففي نادي برشلونة، بعد أن أنهت الإدارة مفاوضاتها لضم جوليان أراخو من لوس أنجلوس الأمريكي، رفضت رابطة الدوري الإسباني تسجيل اللاعب؛ بسبب وصول النادي بعد 18 ثانية فقط من غلق باب الانتقالات.

وبناءً على ذلك، قدم نادي برشلونة طلبًا للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لمعرفة إمكانية ضم اللاعب لصفوف الفريق من عدمه، فإن وافق الاتحاد تُسجل الصفقة، إلا أن فيفا رفض تسجيل الصفقة في الأخير.

فشل انتقال زياش لـ باريس سان جيرمان

من جانب آخر، كان المغربي حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي، قريبًا من الانضمام لـ باريس سان جيرمان، حيث أتم الأخير مفاوضاته مع البلوز لاستعارة اللاعب، وأرسلوا لـ«بي إس جي» الوثائق والمستندات الخاصة بالمغربي، ليكون هناك خطأ بها، فترسل أكثر من مرة من جانب النادي الإنجليزي بأخطائها، حتى المرة الأخيرة التي أرست فيها الأوراق سليمة ولكن وقتها رفض الاتحاد الفرنسي تسجيل اللاعب للتأخر في إرسال الأوراق، لتفشل الصفقة.

كل نادٍ يسعى لتسجيل صفقاته حتى ولو كان عن طريق تقديم شكوى ضد الاتحاد الخاص به لـ فيفا، وهو ما فعله برشلونة، وما ينوي فعله باريس سان جيرمان، فهل يسير الزمالك في الطريق نفسه؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً