اعلان

لجنة الحكام تستقر على عقوبة إبراهيم نور الدين.. إيقاف شهر واحد (خاص)

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين
كتب : أحمد حسن

استقرت لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم، على معاقبة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وذلك بشأن مخالفته قرار الحظر الإعلامي، من قبل الاتحاد المصري تجاه الحكام.

وقام إبراهيم نور الدين بإدلاء تصريحات إعلامية، لتبرير مواقفه التحكيمية الذي اتخذها خلال مواجهة الزمالك وسموحة.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر خاص بـ لجنة الحكام أن اللجنة قررت معاقبة إبراهيم نور الدين لمدة شهر واحد بسبب عدم التزامه بقرار الحظر الإعلامي والخورج للحديث في المنصات الإعلامية وشبكات التواصل الإجتماعي.

إبراهيم نور الدين من مباراة الزمالك وسموحة

وأوضح المصدر ذاته أن لجنة الحكام قررت توقيع العوقبة وابتعاد إبراهيم نور الدين عن إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز وتكليفه بإدارة مباريات الدوري الدرجة الثانية، منعًا لاستفزاز الجماهير و لتهدئة الوسط الرياضي.

سموحة يشكو إبراهيم نور الدين

تقدم نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، بشكوى ضد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، حكم مباراة سموحة والزمالك، وذلك في خطاب رسمي تقدم به إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بتاريخ اليوم الأربعاء.

ونشر فرج عامر، شكوى سموحة عبر حسابه على تويتر، وعلق عليه:«سموحة لن يضيع حقه مهما مر الزمن لن نترك حقنا. لسنا ضعفاء للاسف الذي حدث بمباراتنا مع الزمالك اصبح حديث المجتمعات الكروية بكل مكان و وسيكون نقطة فارقة بتاريخ التحكيم المصري الذي عاش علي مر التاريخ مضرب الامثال، ومصر اخرجت اعظم الحكام الذين حكموا مباريات هامة عالمية و افريقية».

واشتملت شكوى سموحة تقديم طلب بعدم إسناد أي مباراة للفريق للحكم إبراهيم نور الدين، بجانب طلب، نشر المحادثة الخاصة بين إبراهيم نور الدين وحكم الفار في مباراة الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً