اعلان

تعرف على أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا للشباب

الجماهير المصرية (أرشيفية)
الجماهير المصرية (أرشيفية)

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم أسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٩ فبراير الجاري حتى ١١ مارس المقبل وجاءت كالتالي :

- 50 جنيه للدرجة الثالثة

- 75 جنيه للدرجة الثانية

- 150 درجة أولى

- 350 جنيه مقصورة .

وطرح الاتحاد المصري لكرة القدم، تذاكر مباريات البطولة، على موقع حجز التذاكر 'تذكرتي'.

وفد "كاف" يجتمع بمنتخب الشباب لشرح تعليمات أمم أفريقيا

زار وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، صباح اليوم مقر إقامة منتخب مصر للشباب لشرح التعليمات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل، كما قام الوفد بمراجعة بيانات جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة البطولة وتسليم بطاقات التعريف الخاصة بهم في البطولة.

جنش يساند منتخب الشباب قبل بداية كأس الأمم الإفريقية

زار محمود عبدالرحيم جنش لاعب نادي فيوتشر، مران منتخب الشباب قبل بداية كأس أمم إفريقيا للشباب، التي تقام في مصر.

واقيم المران علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، وحرص جنش على دعم لاعبي منتخب الشباب ومؤازرتهم قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا للشباب.

وتحدث جنش مع إيهاب جلال مدرب حراس المنتخب والحراس الثلاثة بالمعسكر وهم أحمد نادر السيد، و مصطفى مخلوف وكريم نبيل، لدعمهم قبل البطولة ونقل خبراته الدولية للحراس الثلاثة.

وحرص جنش في ختام الزيارة على مصافحة جميع اللاعبين والجهاز الفنى، متمنيا لهم التوفيق خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

ويقود المنتخب المدرب المخضرم محمود جابر، ويستكمل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لبطولة، التي تقام تنطلق في مصر في 19 فبراير الجاري حتي 11 مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً