اعلان

مواعيد مباريات الأهلي القادمة محليا وإفريقيا

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي
عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في المواجهات المحلية والإفريقية، حيث سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد مع مواجهات قوية خلال 28 يومًا بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة محليا وإفريقيا

مواعيد مباريات الأهلي

وتبدأ مواجهات الأهلي اليوم السبت الموافق 18 فبراير، عندما يواجه الهلال السوداني بملعب الجوهرة بمدينة أم درمان السودانية في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيعود الأهلي بعدها مباشرة إلى مدينة أسوان في أقصى جنوب مصر، ليواجه أسوان في الدوري يوم 21 فبراير الجاري، أي بعد 3 أيام فقط من مباراته في السودان.

ويلتقي الأهلي مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت 25 فبراير بملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعدها بثلاثة أيام وتحديدًا يوم الثلاثاء 28 فبراير سيواجه الأهلي نظيره الداخلية في بطولة الدوري المصري ضمن مباريات الجولة العشرين.

4 أيام فقط من مواجهة الداخلية وسيكون الأهلي على موعد مع خوض المباراة المؤجلة من الجولة الأولى ببطولة دوري الأبطال أمام القطن الكاميروني وتحديًا يوم الرابع من مارس المقبل بالقاهرة.

وفي السابع من الشهر ذاته سيلتقي الأهلي مع المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر.

ومن القاهرة سيطير الأهلي إلى جنوب أفريقيا قاطعاً مسافة 10 آلاف كيلو لمواجهة ماميلودي صن دوانز يوم 11 مارس في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعود الأهلي بعدها إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني في جاروا بالكاميرون ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال

بعدها سيكون متاحًا للأهلي نيل قسط من الراحة بوجود فترة توقف دولي، حيث سيواجه منتخب مصر منتخب مالاوي ذهابًا وإيابًا يومي 20 و 27 مارس في تصفيات كأس امم افريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك