اعلان

مودريتش: مباراة ليفربول صعبة أنها على ملعب أسطوري وفريق قوي

مودريتش
مودريتش
كتب : أحمد حسن

تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، عن مباراة ليفربول وريال مدريد، التى تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : 'إنها مباراة صعبة للغاية، ضد خصم جيد جدًا وفي ملعب تاريخي، لديهم جماهير رائعة، ويعرفون كيف يضغطون.

وأضاف :'حان الوقت لتقديم مباراة رائعة لتحقيق الفوز أو على الأقل، تحقيق نتيجة إيجابية في الإياب، يجب أن نكون مُتحدين، ونساعد بعضنا البعض، لقد لعبنا بالفعل هنا وقمنا بعمل جيد. نُريد تكرار ذلك'.

وبخصوص حالة جسده بعد كأس العالم قال مودريتش:' أنا أتحسن جسديًا، بعد كأس العالم، كنت أشعر بالتعب، ولكن أحب أن ألعب على الفور، بدلاً من القيام ببرنامج معين والعودة شيئًا فشيئًا، قطر أثرت علي قليلاً، لكني أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في ذلك.

مودريتش أمام صلاح

وعن مسألة تجديد تعاقده أكد: 'حتى يونيو سنعرف ما سيحدث. لم أتحدث إلى النادي بعد. نفس العام الماضي في هذه المرحلة حدث مثل ذلك، أنا هادئ جدًا، هذا ما يمكنني قوله. إنه ممل في كل مرة تسألني عن هذا الأمر، لأنني دائمًا أقول نفس الشيء'.

وتابع:' أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في ريال مدريد. لكن يجب أن أتحدث إلى النادي، وأرى ما يفكرون به وسنرى. أريد الاستمرار لأنني أستحق ليس لأنهم أعطوني إياها. لم يعطوني أي شيء في حياتي ولن يكون الأمر كذلك الآن بغض النظر عما يحدث.

واستطرد : 'هل تعتقد أنك تستحق هذا التجديد؟ سأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك، كما هو الحال دائمًا، أنا أستحق البقاء هنا. هذا كل شيء، لا يمكنني فعل المزيد. لدي علاقة جيدة جدًا مع النادي ولن يتغير ذلك. تمامًا مثل العام الماضي، لا داعي للاندفاع وما زلنا في منتصف الموسم.

ومن المقرر أن يقام لقاء ريال مدريد وليفربول، غدًا الثلاثاء، بتمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الأنفيلد رود، وعلى أن يقام لقاء الإياب بالعاصمة مدريد يوم 15 مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات