اعلان

الشباب والرياضة يقرر حل مجلس إدارة نادي الجياد بالإسكندرية (مستند)

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أصدر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، قرارا بحل مجلس إدارة نادي الجياد بالإسكندرية بعد صدور حكم نهائى بذلك، ومذكرة الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية التي أكدت وجوب تنفيذ الحكم.

وتلقى مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد خطابا رسميا من مديرية الشباب والرياضة رقم 241، وجاء فيه إنه بالإشارة إلى كتاب الوارد إلى مديرية الشباب من رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بشأن الحكم الصادر في الدعوي رقم 889 لسنة 76 ق قضاء إداري الإسكندرية وإلغاء الاستشكال المقدم من رئيس النادي علي الحكم المشار إليه، إلى موافقة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على المذكرة المعروضة بشأن الحكم.

مستند سموحة والجياد فقد تقرر تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري، رقم 889 لسنة 76 ق قضاء إداري الإسكندرية، نفاذا للفتوى الصادرة من مجلس الدولة في هذا الشأن،- تشكل لجنة طبقا للائحة من اللواء محمود بسيوني المدير التنفيذي، وعبد المنعم سعد المدير المالي، والدكتور مجدي الشبيني مدير النشاط الرياضي، وذلك لإدارة شئون النادي.

كما جاء في القرار يستبعد مجلس الإدارة الحالي، و تكليف اللجنة المشكلة بإدراج بند انتخابات مجلس إدارة جديد من الجمعية العمومية، والمزمع إقامتها وفقا للفتوى المشار إليها، كما تم إيقاف التوقيعات البنكية لمجلس الإدارة المستبعد اعتبارا من تاريخه، واعتماد توقيع اللجنة المشكلة المشار إليها لدى البنوك والتعامل مع النادي.

أزمة الجياد وسموحة

وكان قد دخل مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد برئاسة سمير عبدالحميد، رئيس المجلس الجديد، في أزمة حادة مع جاره نادي سموحة، بسبب النزاع علي قطعة أرض يقوم نادي سموحة ببناء فندق عليها، ويؤكد نادي الجياد أنها تخصه وملكه.

ووصلت لمشادات بين فرج عامر رئيس النادي بعد تولية الرئاسة مرة أخرى بسبب منع نادي الجياد إقامة شادر خشبي في الأرض المتنازع عليه، واحتد فرج عامر علي رئيس الجياد مؤكدا أن مجلسه في طريقة للحل ولن يبقى أحد يعترض سموحة.

وأرسل مجلس إدارة نادي الجياد، خطابا رسميا لحي شرق الإسكندرية يطالبه بالتدخل لإيقاف أعمال البناء التي تتم علي أرض النادي من مجلس إدارة نادي سموحة، وأكد النادي ان هناك قضية مرفوعة ضد سموحة بسبب تعدياته المستمرة علي أرض الجياد وفي انتظار خبير ترسيم الحدود من المحكمة للفصل في الأمر.

وشدد الخطاب، على رئيس حي شرق الإسكندرية بضرورة إيقاف كافة الأعمال التي تتم من جانب نادي سموحة لإنشاء فندق تشرف عليه شركة تابعة لرئيس نادي سموحة وأحد أعضاء مجلس الإدارة لأنها تتم علي أرض معتد عليها وليست مملوكة لهم، محذرا من غضب الأعضاء الذين أبدوا استياءهم مما يفعله مجلس سموحة وأعضاؤه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة