اعلان

نبيل معلول: الزمالك يمتلك الخبرات الإفريقية.. والترجي لن يدافع أمامه

نبيل معلول
نبيل معلول

تحدث نبيل معلول المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الترجي التوسي، عن مباراة الزمالك، المقرر إقامتها في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على حساب الترجي التونسي، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال، على ملعب 'حمادي العقربي' في تونس.

نبيل معلول نبيل معلول

وقال نبيل معلول في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:' مباراة الزمالك المصري باش تكون صعيبة و تكتيكية على مستوى عالي و إن شاء الله نكونوا حاضرين كيف ما يلزم'.

وأضاف:'الزمالك المصري فريق عتيد و عندو الخبرة الكافية في المسابقات القارية بالإضافة إلى مدرب على مستوى عالي'.

وأكمل:' الترجي لا يدافع في تونس أو خارجها و التراجع للدفاع ضروري في بعض الفترات لكن عمري ما نطلب من الملاعبية أنهم يبقاو في الدفاع في أي مباراة'.

وواصل:' قوة الترجي هي الجهة اليسرى إلي فيها حمدو الهوني ، هذا اللاعب ممتاز جدًا و أحد نقاط قوة الترجي و نعتبرو من أقوى اللاعبين في تونس و في إفريقيا'.

وأتم:' جمهور الترجي ديما متفائل بالفريق و بالتتويج بالألقاب و بما أنك تلعب في الترجي لازم تكون عندك ثقافة التتويج بالألقاب، تنقل جمهور الترجي إلى الجزائر بالعدد الكبير كهذا و في لقاء دوري مجموعات وفي مباراة ليست نهائية أو كأس عالم للأندية يعتبر تاريخي ،واثق أن الملعب أمام الزمالك سيكوم ممتلىء بالجماهير عن أخره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً