اعلان

خالد مرتجي معلقًا على حكم حبس مرتضى منصور: تحيا مصر

خالد مرتجي
خالد مرتجي

أبدى خالد مرتجي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بعدما أعلنت محكمة النقض رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور ضد حكم حبسه بشهر لـ سب وقذف محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وكتب خالد مرتحي ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تحيا مصر تحيا مصر نحيا مصر ».

تعليق مرتضى منصور

وعلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رفض طعنه الذي قدمه في الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

مرتضى منصور بعد جكم حبسه: في انتظار قرار قاضي السماء

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أخيرًا، رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن، لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي».

وأضاف مرتضى منصور: «لا تقلقوا عليا.. الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء».

وتابع مرتضى منصور: «الحمد لله.. عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم أختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن .

ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها.. وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر».

واختتم مرتضى منصور: «عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد.. ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال أحبابي.. بشكر الجميع و احمد الله على هذا الابتلاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً