اعلان

بعثة الأهلي تطير إلي جنوب إفريقيا 7 مارس

بعثة الاهلي
بعثة الاهلي

يستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم 11 مارس القادم علي أن يواجه القطن الكاميروني في جاروا يوم 17 من الشهر ذاته.

الأهلي يطير إلى جنوب أفريقيا والكاميرون على متن طائرة خاصة

بعثة الاهلي

وأجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات هاتفية بسفارة مصر في جنوب افريقيا من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة لخوض مباراة صن داونز الجنوب أفريقي يوم 11 مارس القادم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواصل مع سفير مصر في جنوب افريقيا لترتيب إقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنسيقية.

استقر مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي الدفع بطاهر محمد طاهر أساسيا أمام الداخلية في مواجهة اليوم في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

وتقام مباراة الأهلي والداخلية في السابعة مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد الاهلي وwe السلام في إطار منافسات الجولة ٢٠ من مباريات الدوري الممتاز.

كما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقرير طبي عن حالة المصابين داخل الفريق.

قائمة المصابين في الأهلي

احمد عبد القادر يعاني من آلام في الركبة ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

حسين الشحات يعاني من شد في عضلة السمانة.

برونو سافيو يعاني من الإصابة في الركبة ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.

محمود متولي يعاني من شد في العضلة الخلفية.

عمرو السولية فضل الجهاز الطبي استمرار إراحة اللاعب للحفاظ عليه قبل مباراة القطن الكاميروني رغم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة

من ناحية أخري قالت مصادر داخل الأهلي ان تأخر جلسة كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة جاء بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً