اعلان

مران الزمالك استعدادًا لبيراميدز.. مشاركة الزناري وفقرة خططية تحت آنظار فيريرا

فيريرا مع لاعبي الزمالك
فيريرا مع لاعبي الزمالك
كتب : أحمد حسن

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة مصطفى الزناري مدافع الأبيض بشكل طبيعي و كامل، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له اللاعب خلال الفترة الماضية، وغاب بسببه عن المشاركة في المباريات الأخيرة، بسبب شكواه من إصابة عضلية.

وشارك الزناري في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز

الزمالك

مران قوي لحراس الزمالك

أدى رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

و ركز أيمن طاهر مدرب الحراس مع الرباعي على بعض الأمور الفنية الخاصة، سواء التعامل مع التسديد من كافة الاتجاهات والمسافات بالشكل الأمثل، بجانب العرضيات ، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالتعامل مع لعب الكرة بالقدم باعتبار الحارس مدافع إضافي.

وقام أيمن طاهر بمنح الرباعي تعليمات خاصة خلال أداء التدريبات وشرح بعض المواقف الفنية استعدادا للفترة المقبلة .

فقرة خططية في تدريبات الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة خططية خاصة، خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

و أدت المجموعة الأولى فقرة خططية خاصة بخطة اللعب وتنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة ، تحت قيادة فيريرا المدير الفني و أحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

و تولى تدريب المجموعة الثانية أسامة نبيه المدرب العام و حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد، وتم التركيز معهم على إتقان التسديد على المرمى من كافة المسافات من خلال جمل تكتيكية خاصة.

وأدت المجموعتين بالتناوب فيما بينهم الأمور الفنية والخططية، سواء الخاصة بخطة اللعب أو التسديد .

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقسيمة قوية في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت هذه التقسيمة إلقاء فيريرا لعدة محاضرات فنية سريعة على اللاعبين لمنحهم بعض التعليمات والمهام الفنية والخططية استعدادا للمواجهة المقبلة .

وتم خلال التقسيمة تنفيذ كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، وشارك فيها جميع اللاعبين، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة