اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري اليوم

الأهلي ضد الداخلية
الأهلي ضد الداخلية
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من محبي وعشاق كرة القدم المصرية، عن بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري ملخص مباراة الأهلي

سيطرة كبيرة من الأهلي لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الداخلية

شهدت الدقيقة 18 أول فرصة خطيرة لصالح المارد الأحمر بتسديدة قوية من طاهر لكن تصدى لها عماد السيد

سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي في الدقيقة 70.

الأهلي يتحدى الداخلية لتأمين صدارته وتوسيع الفارق

ويبحث الأهلي عن تأمين صدارته بتوسيع الفارق عن بيراميدز وفيوتشر أصحاب المركز الثاني والثالث، وذلك عن طريق الفوز على الداخلية، بالإضافة لمصالحة الجماهير بعد السقوط في فخ التعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي، في ثاني مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يعاني الغيابات أمام الداخلية

ويدخل الأهلي مباراة الداخلية في ظل معاناة كبيرة بسبب افتقاده لسداسي الفريق خالد عبد الفتاح و محمود متولي وأحمد عبد القادر بالإضافة لحسين الشحات ويتواصل غياب لاعب الوسط عمرو السولية عن الأهلي ضد الداخلية بسبب معاناته من إصابة في السمانة، وخوضه مران منفرد اليوم وليس ضمن المجموعة.

وتعافى برونو سافيو من إصابته في الركبة لكنه يخضع لتدريبات تأهيلية وذلك لإستعادة قدرته البدنية قبل العودة للمشاركة، حيث اكتفى بتدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي الرئيسي وبالتالي سيغيب عن مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

وكان تعرض الثلاثي محمود متولي وأحمد عبد القادر بجانب حسين الشحات إلى إصابات عضلية مختلفة في مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، مما أدى إلى استبدالهم.

الأهلي ضد الداخلية

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه خمسة، ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى.

وفى المقابل، يحتل الداخلية الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في ثلاثة مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 25.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية، بتمام الساعة السابعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري.

تشكيل الأهلي لمباراة الداخلية

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الأهلي تشكيل الفريق الذي ‏يخوض مباراة الداخلية في السابعة مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو. ‏

خط الهجوم: محمود كهربا.

يجلس على دكة البدلاء: محمد شريف وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي ‏حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تذاع مباراة الأهلي والداخلية، عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً