اعلان

مواعيد مباريات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.. مواجهات مثيرة منتظرة

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية، عن مواعيد مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويترقب الجماهير مباريات العودة بعد انتهاء مباريات الذهاب ومحاولات الأندية حسم تألها لدور ربع النهائي من التشامبيونزليج.

دوري أبطال أوروبا

وتعد مواجهات دوري أبطال أوروبا، واحدة من أكثر المباريات التى يتم متابعتها من قبل جماهير كرة القدم حول العالم، نظرًا للندية الكبيرة والمنافسة بين الأندية لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباريات الذهاب، فوز بايرن ميونخ على باريس جيرمان بهدف دون رد، في فرنسا ومن المنتظر أن يستضيف الفريق الفرنسي بملعب آليانز آرينا، وأيضًا تلقي فريق ليفربول خسارة قاسية على ملعبه بخماسية مقابل هدفين أمام فريق ريال مدريد.

باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بايرن ميونخ الألماني

تقام المباراة يوم الأربعاء، الموافق 8 مارس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب إليانز أرينا بألمانيا، وكان انتهى لقاء الذهاب بفوز العملاق البافاري بهدف دون رد.

بوروسيا دورتموند الألماني ضد تشيلسي الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة بوروسيا دورتموند الألماني، مع تشيلسي، يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن

كلوب بروج البلجيكي ضد بنفيكا البرتغالي

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاديو دو سبورت بمدنية لشبونة البرتغالية.

ميلان الإيطالي ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي

تقام المباراة الأربعاء الموافق 8 مارس 2023 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام بالعاصمة الإنجليزية لندن.

مانشستر سيتي الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

إنتر ميلان الإيطالي ضد بورتو البرتغالي

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب داراجاو معقل فريق بورتو البرتغالي.

آينتراخت فرانكفورت ضد نابولي

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

آينتراخت فرانكفورت ضد نابولي

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب دييجو آرماندو مارادونا بمدينة نابولي الإيطالية.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا

وتنقل أحداث مباريات دوري أبطال أوروبا، عبر شاشة قنوات beIN Sports HD القطرية والتي تعد الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً