اعلان

كواليس مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بيراميدز

مران الزمالك
مران الزمالك
كتب : أحمد حسن

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين في بداية مران اليوم الأربعاء، لشرح الأدوار المطلوبة لكل لاعب في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز على تنفيذ التعليمات في مران اليوم خاصة وأنه التدريب الأساسي قبل مباراة بيراميدز .

وأكد المدير الفني البرتغالي للاعبين على أن مباراة بيراميدز ستكون مفتاح العودة للمنافسة على القمة، مشددا على أن بطولة الدوري لم تنته.

تدريبات بدنية للاعبين لرفع معدل اللياقة البدنية

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الجوانب البدنية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات بدنية بالكرة وقامت المجموعة الثانية بالركض حول الملعب.

ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة بمسابقة الدوري.

مران الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

فقرة خاصة على العرضيات في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل.

وقاد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك الفقرة الفنية وقام بارسال الكرات العرضية للمهاجمين وبعض اللاعبين المكلفين بالتواجد في منطقة الجزاء خلال الكرات الثابتة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج