اعلان

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من متابعى الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، وتتجه أنظار وعشاق كرة القدم المصرية، صوب ملعب الدفاع الجوي، وذلك لمتابعة تلك المباراة الهامة التى تجمع الفريق الأبيض أمام بيراميدز.

الزمالك وبيراميدز

ويدخل الزمالك مباراة بيراميدز، على أمل العودة لنغمة الانتصارات وتصحيح مسار الفريق، ومصالحة الجماهير عن النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن تحسين مركز الفريق بالدوري والعودة للمنافسة على من جديد، حيث يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 18 مباراة.

وفي المقابل، يأمل باتشيكو قيادة بيراميدز للفوز على الزمالك؛ من أجل استمرار الضغط على الأهلي ومحاولة اللحاق بالمركز الأول في ظل المنافسة المشتعلة بين الثلاثي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر، ويحتل الفريق السماوي المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق 3 نقاط من 19 مباراة خلف الأهلي الذي يعتلى صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة من 17 مباراة فقط.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري.

حكم مباراة الزمالك وبيراميدز

أسندت لجنة المسابقات مهمة إدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، للحكم محمد عادل، ويعاونه محمود أبو الرجال مساعد، وهاني خيري مساعد ثاني، وعمرو الشناوي حكم غرفة تقنية الفيديو 'الفار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل