اعلان

أرقام قياسية تنتظر صلاح أمام مانشستر يونايتد.. أبرزها الهداف التاريخي لـ ليفربول

صلاح
صلاح
كتب : أحمد حسن

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة هامة ومرتقبة رفقة الريدز أمام مانشستر يونايتد.

ويدخل صلاح مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بهدف تحقيق بعض الأرقام القياسية خلال مشاركاته مع ليفربول، بجانب مساعدة فريقه على الانتصار في ديربي الشمال الغربي على حساب اليونايتد.

ويبحث صلاح عن لقب الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويحتاج 'مو صلاح' أن يسجل هدف هدفين ليعادل الرقم القياسي للأسطورة روبي فاولر صاحب الـ (128) هدفا.

ترتيب هدافى ليفربول في الدورى الإنجليزى

روبى فاولر – 128 هدفا

محمد صلاح – 126 هدفا

ستيفين جيرارد – 120 هدفا

مايكل أوين – 118 هدفا

ساديو مانى – 90 هدفا

قائمة هدافين ليفربول

صلاح الهداف التاريخي أمام اليونايتد

كما يحتاج صلاح للتسجيل أمام اليونايتد ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ضد مانشستر يونايتد للمرة الخامسة على التوالي في الدوري الإنجليزي، حال نجاحه في زيارة شباك مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، علماً بأن اللاعب الآخر الوحيد الذي فعل ذلك في أربع مباريات متتالية هو ديك فورشو بين عامي 1925 و1927.

وفي حال تسجيل محمد صلاح لهدف أو أكثر في مباراة اليوم، سيصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في مواجهات مانشستر يونايتد في البريميرليج.

وكان محمد صلاح قد سجل 10 أهداف في شباك مانشستر يونايتد، في مختلف المسابقات، بينما يتساوى مع ستيفن جيرارد بـ8 أهداف على صعيد الأهداف المسجلة ضد الشياطين الحمر في بطولة الدوري.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة، ليفربول ومانشستر يونايتد، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد،على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة