اعلان

بث مباشر قرعة البطولة العربية للأندية

قرعة البطولة العربية
قرعة البطولة العربية
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من محبي الكرة العربية، عن بث مباشر لقرعة البطولة المقرر إقامتها بنسختها في العام الحالى تحت مسمى كأس الملك سلمان.

البطولة العربية

كأس الملك سلمان.. 34 ناديا في البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن عودة البطولة العربية في العام الحالي، لكن تحت مسمى كأس ملك سلمان 2023، كما أعلن مشاركة 34

الزمالك وطلائع الجيش يشاركان في البطولة العربية

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الأحد، عن أسماء 34 في البطولة العربية 2023، وشهدت أسماء الأندية تواجد الزمالك وطلائع الجيش من مصر.

البطولة العربية

موعد قرعة البطولة العربية في السعودية

من المقرر أن تقام قرعة البطولة العربية 2023، في العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم، الإثنين الموافق 6 مارس.

وتنطلق القرعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.وبحسب ما أكده الاتحاد العربي، سيتم عقد ورش عمل لوضع جدولة المباريات اعتبارا من نهاية الشهر الحالي.

القناة الناقلة لقرعة البطولة العربية 2023

يتم إذاعة قرعة البطولة العربية للأندية عبر شاشة قناة السعودية الرياضية الأولى إتش دي SSC Hd 1

نظام البطولة العربية للأندية 2023 بمشاركة 34 فريق

ينافس 24 ناديا في الدور الأول من البطولة، حيث يخوض كل فريق مواجهة واحدة بنظام الذهاب والإياب، ليتأهل 12 ناديا إلى الدور الثاني، يتم تصفيتهم إلى 6 أندية.وتنضم الأندية الـ6 المتأهلة من الدور الثاني إلى مرحلة المجموعات، التي تشارك فيها 10 أندية بشكل مباشر، ويتم تقسيم الأندية الـ16 إلى 4 مجموعات تضم كل منها 4 فرق.

جدير بالذكر أن الزمالك سيتأهل مباشرة إلى دور المجموعات، الذي يضم أيضا:الوداد المغربي الترجي التونسي شباب بلوزداد الجزائري الهلال السعودي السد القطري الشرطة العراقيالرجاء المغربي الاتحاد السعودي النصر السعودي في المقابل ينافس طلائع الجيش مع أندية الدور الأول، وبهذا ينتظر واحدا من الأندية التالية:الجيش الملكي المغربي الصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونسشبيبة الساورة الجزائري الشباب السعودي نادي قطر الوحدة الإماراتي السيب والنهضة من عمان شباب الأردن القوة الجوية العراقي المحرق والمنامة من البحرين تشرين السوري شباب الخليل الفلسطيني البرج اللبناني نواذيبو الموريتاني الاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا الهلال والمريخ من السودان الكويت الكويتي فحمان اليمني

أمير مرتضى منصور يصل السعودية لحضور قرعة البطولة العربية

وصل أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية لحضور مراسم قرعة البطولة العربية لكرة القدم في النسخة الحالية تحت مسمى كأس الملك سلمان 2023.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم وجه الدعوة لـ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ولأمير مرتضى المشرف على الكرة لحضور مراسم القرعة، لكن نظرا للظروف التي يمر بها رئيس النادي فقد سافر أمير مرتضى بمفرده.

يأتي ذلك نظرا للعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العربي بمسئولي الزمالك على مدار التاريخ.

ومن المقرر أن يعود المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى القاهرة غدا الثلاثاء لحضور لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في التاسعة مساء الغد ببرج العرب.

جدير بالذكر أن الزمالك سيشارك في البطولة العربية من الدور الثاني الذي سيكون بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 ناديًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً