اعلان

ليفربول يدرس ضم تيليمانس من ليستر سيتي

تيليمانس
تيليمانس
كتب : أحمد حسن

يدرس فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، التعاقد مع اللاعب البلجيكي يوري تيليمانس لاعب خط وسط ليستر سيتي في الصيف المقبل.

وذكرت عدة تقارير بريطانية، أن ليفربول يفكر ضم تيليمانس لاعب ليستر سيتي في الصيف المقبل، لتعزيز مركز خط الوسط في الفريق وتجديد دماء الفريق استعداد للعودة للمنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل وتفادي ماحدث في الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير أن محاولة التعاقد مع تيليمانس لا تؤثر على مخطط ليفربول بضم النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خاصة أن بيلينجهام يعد هدفًا رئيسيًا ليورجن كلوب، وأشارت التقارير أن السبب الرئيسي الذي دفع ليفربول للتفكير في التعاقد مع تيليمانس هو إمكانياته الكبيرة التى يمتلكها بجانب أنه سيصبح لاعبًا حرًا في نهاية شهر يوليو المقبل، مما يجعلها صفقة غير مكلفة.

منافسة شرسة لضم تيليمانس

ويجد ليفربول منافسة شرسة من قبل العديد من الأندية التى تتفاوض مع تيليمانس وأبرزها تشيلسي وأرسنال، وأيضًا ظهر ريال مدريد الذي وضع اللاعب في حسابته بحسب ما تم تداوله في الصحافة الإسبانية خلال الأونة الأخيرة.

تيليمانس لاعب ليستر سيتي على رادرا ليفربول

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي، وحقق نتيجة تاريخية على حساب غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة، أمس الإثنين، في مباراة شهدت تألق محمد صلاح الذي أحرز هدفين وأصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل