اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون الليلة فى الدوري

الأهلي والمقاولون العرب
الأهلي والمقاولون العرب

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء اليوم في الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون الليلة فى الدوري

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد أشرف وفي خط الوسط مروان عطية وأحمد قندوسي وفي الامام طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو وبيرسي تاو.

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بضم محمد شريف مهاجم الفريق إلي قائمة مباراة المقاولون العرب المرتقبة في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة 17 بمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون الليلة فى الدوري

وأعلن محمد شريف جاهزيته لقيادة هجوم الأهلي بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الحوض واحد الضلوع تلك التي غادر علي إثرها مباراة القطن الكاميروني الأخيرة.

كما استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا لاعب الفريق من قائمة مباراة المقاولون العرب المرتقبة في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني استبعاد كهربا للحفاظ علي اللاعب لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعافي كهربا من الإصابة في العضلة الضامة ولكن الجهاز الفني قرر إراحة اللاعب من مباراة المقاولون اليوم الثلاثاء للحفاظ علي جاهزيته لرحلة جنوب افريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز