اعلان

موعد مباراة تشيلسي ضد بروسيا دورتموند والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي
تشيلسي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي دوري ابطال اوروبا عن موعد مباراة تشيلسي ضد بروسيا دورتموند والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي و بروسيا دورتموند

يستضيف فريق تشيلسي الانجليزي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي و بروسيا دورتموند

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع بروسيا دورتموند ، اليوم الثلاثاء، علي استاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا .

وكانت موقعة الذهاب التي اقيمت على ملعب إستاد سيجنال إيدونا بارك قد انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بهدف نظيف سجله كريم أديمي.

يسعي تشيلسي لاستغلال عودته للفوز في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي، وتقديم أداء هجومي قوي وتحقيق الانتصار بأكثر من هدف من أجل العبور للأدوار الإقصائية من البطولة.

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم كلًا من: "بنواه بادياشيلي، نجولو كانتي، مادويكي، بيير إيمريك أوباميانج، إدواردو ميندي، ماسون ماونت، تياجو سيلفا".

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وايفرتون فى الدورى الإنجليزى الممتاز

ومن المقرر أن تُنقل فعاليات اللقاء المرتقب في دوري أبطال اوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري ابطال اوروبا، في إفريقيا والشرق الأوسط حيث تذاع المباراة عبر قناة belN Sports premium 1

ويدير المباراة طاقم تحكيم هولندي داني ماكيلي ويعاونه روجير هونج، وجان دي فريس، وجوكيم كامفويس، حكمًا رابعًا، فيما سيتولى بول فان بوكيل إدارة غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه دينيس هيجلر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً