اعلان

للحشد الجماهير.. صن داونز يعلن عن مفاجأة قبل مباراة الأهلي بدوري الأبطال

 جماهير صن داونز
جماهير صن داونز
كتب : أحمد حسن

كشف نادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن إقامة حفل غنائي في ملعب لوفتوس فيرسفيلد الذي يستضيف مباراة الفريق الجنوب إفريقي مع الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد صن داونز

ويستضيف صن داونز الأهلي، في مباراة هامة ومصيرية، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، بتمام الساعة الثالثة عصرًا.

وطالب نادي صنداونز من جمهور فريقه بضرورة التوجه مبكرا إلى ملعب المباراة للدخول إلى المدرجات والاستمتاع بالحفل الغنائي

صن داونز يعلن حفل غنائي

وكان أعلن صن داونز قبل عدة أيام فتح مدرجات ملعبه مجانا أمام الجمهور في مباراة الأهلي

جماهير صن داونز

ترتيب مجموعة الأهلي أمام صن داونز

يتصدر الهلال السوداني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ثم يأتي صنداونز برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، ويحل الأهلي ثالثًا برصيد 4 نقاط، ثم القطن الكاميروني في المركز الرابع دون نقاط.

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة متجهة إلى جنوب إفريقيا

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل على متن طائرة خاصة متجهة إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا؛ استعدادًا لمباراة الأهلي أمام صن داونز المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويتخلل رحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

وبدأ الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز صباح اليوم على ملعب التتش، وحرص الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي