اعلان

لاعب صن داونز: الأهلي قادم من أجل الفوز فقط لكننا واثقون من أنفسنا

الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز
كتب : أحمد حسن

تحدث ريفالدو كويتزي، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن المواجهة المرتقبة أمام فريق الأهلي، يوم السبت المقبل، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وصرح ريفالدو كويتزي عبر الموقع الرسمي لنادي صن داونز قبل مواجهة الأهلي: «نتوقع أن تكون مباراة قاسية وقوية أمام الأهلي، خاصة أن مبارياتنا أمامه دائما ما تكون صعبة ومليئة بالإثارة».

وأضاف: «بالتأكيد نتوقع أن تكون مواجهة في غاية الصعوبة نظرا لموقف الأهلي الصعب في المجموعة، كما أن الفريق في وضع وترتيب صعب في المجموعة، وما يزيد من صعوبة الأمر أنهم قادمون من فوز كبير أمام فريق القطن الكاميروني».

وتابع : «الأهلي قادم من أجل تحقيق الفوز فقط، ونعلم ذلك جيدا، لذا هي مواجهة صعبة، خاصة أن عدد النقاط التي جمعوها الآن في المجموعة ليست مرضية لهم إطلاقا».

وأختتم لاعب صن داونزحديثه: «نجن في المقابل واثقون تمام الثقة في أنفسنا، والفريق يتمتع بروح عالية للغاية ونتطلع قدما لتلك المواجهة».

بيراميدز

بعثة الأهلي تغاد مطار القاهرة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل على متن طائرة خاصة متجهة إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا؛ استعدادًا لمباراة الأهلي أمام صن داونز المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويتخلل رحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

وبدأ الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز صباح اليوم على ملعب التتش، وحرص الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)