اعلان

أبرزهم ميسي ومودريتش.. 5 نجوم تخطط الأندية السعودية لخطفهم الصيف المقبل

ميسي
ميسي

يخطط مسؤولو كرة القدم بالأندية السعودية لخطف المزيد من نجوم اللعبة في العالم، استثمارا للدفعة التي تسبب فيها نجاح نادي النصر في ضم النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ودخل العديد من النجوم البارزين عالمياً في كرة القدم دائرة اهتمام مسئولي كرة القدم بالمملكة السعودية، لضمهم لصفوف عدة فرق بدوري روشن السعودي الصيف المقبل.

وفي هذا التقرير يستعرض 'أهل مصر' 5 نجوم تخطط السعودية لضمهم في الصيف المقبل

ميسي

1- لونيل ميسي

كشفت تقارير فرنسية عن كواليس الجلسة التي جمعت بين والد ميسي وبعض من مسئولي وزارة الرياضة السعودية وممثلي نادي الهلال، حيث تدعم وزارة الرياضة انتقال ميسي لأي فريق بدوري روشن السعودي خاصةً بعد انضمام كريستيانو رونالدو للنصر السعودي.

وأكدت التقارير أن والد ميسي طلب حصول اللاعب على راتب يبلغ 600 مليون يورو، وشدد خورخي ميسي أن يتقاضى نجله راتب أعلى من كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، من أجل إتمام انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي.

2- سيرجيو راموس

دخل الأسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، دائرة اهتمامات العديد من الأندية السعودية في مقدمتها اتحاد جدة، خاصةً وأن عقد راموس مع باريس ينتهي الصيف المقبل، ما يجعله متاحاً للانتقال لأي نادٍ في صفقة انتقال حر.

3- ويلفرد زاها

تلقى ويلفريد زاها، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، عرضاً ضخماً من نادي الاتحاد السعودي للانضمام إلى صفوفه فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى إن نادي الاتحاد السعودي، قدم عرضاً لويلفرد زاها للانضمام لصفوفه مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني في الموسم.

4- لوكا مودريتش

ينتهي تعاقد لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، مع الميرنجي الصيف المقبل، وهناك توجهات داخل النادي الملكي بعدم تجديد التعاقد مع اللاعب بعد مسيرة حافلة بالأرقام والألقاب خاضها مودريتش مع ريال مدريد.

ودخل نادي النصر السعودي في مفاوضات مع وكيل لوكا مودريتش، لمزاملة كريستيانو رونالدو بصفوف الفريق السعودي بدءاً من الموسم المقبل.

5- سيرجيو بوسكيتس

هناك مفاوضات جارية الفترة الحالية بين سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، ومسئولي البلوجرانا من أجل تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني لموسم واحد، حيث ينتهي تعاقده مع البارسا الصيف المقبل.

وذكرت تقارير أسبانية أن نادي الهلال السعودي ولوس أنجلوس الأمريكي، هما أبرز الأندية التي تسعى لحسم التعاقد مع بوسكيتس، في حال فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة.

WhatsApp
Telegram