اعلان

شبانة: أقدام الآخرين أعادت للأهلي الأمل في دوري أبطال إفريقيا

محمد شبانة
محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فوز الأهلي على القطن الكاميروني طبيعي، خصوصاً في ظل مستوى المنافس الذي خسر جميع المباريات حتى الآن، مشيراً إلى أن الأهلي ترك مصيره في أقدام الآخرين، ويجب تحية صن داونز الذي تعادل مع الهلال.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: 'أقدام الآخرين ساهمت في إهداء الأهلي فرصة ثمينة من أجل الصعود للدور القادم، وسنقوم بتحية لاعبي الأهلي عندما يفوزون على الهلال بشكل معبر وإرسال رسائل لجميع المنافسين في الدور القادم بأنه قادر على التتويج باللقب'.

وأضاف: 'تركيز وإصرار وحماس لاعبي الأهلي مطلوب أمام الهلال على استاد القاهرة الدولي، هذه المباراة أصبحت فاصلة بالنسبة للاعبي الأحمر، هي مباراة رد الاعتبار بعد الأحداث التي صاحبت لقاء السودان، يجب أن يظهر حجم الأهلي فنيا في الملعب وأن يفوز الفريق بثلاثة أهداف أو أربعة'.

أزمة جديدة داخل الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

تعرض النادي الأهلي لأزمة جديدة، تخص مباراته أمام الهلال السوداني، والمقرر إقامتها الجمعة 31 مارس الجاري، في ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023، لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.

ويخشى مسؤولو النادي الأهلي، من رفض هيئة استاد القاهرة، خوض مباراة الهلال السوداني بالاستاد، خاصةً بعد طلب اتحاد الكرة بنقل مباراة منتخب مصر ضد مالاوي لاستاد الدفاع الجوي، نظراً للقيام بأعمال الصيانة على استاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً