اعلان

بسبب عروض أوروبية.. نجوم الأهلى على أعتاب الرحيل

بيرسي تاو
بيرسي تاو
كتب : أهل مصر

تلقى عدد من لاعبي النادي الأهلي الأفارقة المحترفين في صفوف الفريق الأول، عروضا خارجية خلال الفترة الماضية من أجل الرحيل عن المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صراع بين صن داونز وبيرنلى الإنجليزي لضم بيرسي تاو لصفوفهم

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن اهتمام صن داونز بعودة بيرسي تاو من جديد للفريق بعد التألق رفقة النادي الأهلي في المباريات الأفريقية والمساعدة في تحقيق الفريق الفوز وظهوره بشكل قوي في لقاء فريقه السابق.

فيما أكدت تقارير صحفية بأن بيرنلي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع بيرسي تاو خلال الصيف المقبل.

وخاض بيرسي تاو مع النادي الأهلي هذا الموسم 18 مباراة بواقع 9 مباريات في بطولة الدوري المصري ونجح في تسجيل هدفين و4 مباريات في كأس العالم للأندية وسجل هدفا و5 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وسجل هدفين وصنع مثلهما.

عروض من إسبانيا وإيطاليا وهولندا لضم ديانج

فيما تلقى الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي عروضا من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، إذ أكد الإعلامي محمد شبانة في وقت سابق بأن ديانج تلقى أكثر من عرض قائلًا عبر برنامجه بوكس تو بوكس: «الأهلي قام بضم أكثر من لاعب في الوسط، وهناك عروض بالفعل وصلت للأهلي من إسبانيا وإيطاليا وهولندا لضم ديانج، ويتم دراستها جيدًا، ومن المتوقع بيع اللاعب في نهاية الموسم».

وخاض ديانج مع النادي الأهلي 25 مباراة بواقع 15 مباراة في بطولة الدوري المصري ونجح في تسجيل هدفا و4 مباريات في كأس العالم للأندية و6 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال