اعلان

عبدالجليل: استقبال الوزير للاعبي المنتخب الأوليمبي أمر ايجابي.. وفيتوريا مدرب منظم

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن استقبال وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأوليمبي، يأتي كدعم لهؤلاء العناصر وأرى أنها لافتة جيدة، مشيرا إلى أن المنتخب لم يصنع انجازا تاريخيا، لكن الصعود لبطولة أمم افريقيا للمنتخبات الأوليمبية في ظل الظروف التي تعيشها الكرة المصرية شئ إيجابي للغاية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'استقبال الدكتور أشرف صبحي للاعبين شئ إيجابي، ووصول المنتخب الأوليمبي للبطولة أمر إيجابي مع تراجع نتائج المنتخبات الوطنية'.

وأضاف: 'روي فيتوريا ينظر إلى الإمام ومنظم للغاية، معظم المدربين الأجانب ليسوا سيئين، ما يميز المدرب البرتغالي أن لديه تكتيك منظم ويلعب بشكل جيد في النواحي الهجومية، ومنتخب مالاوي فريق ضعيف فنيا وخططيا، ولكن اداء منتخب مصر كان جيدا في المباراة'.

وأكمل: 'محمد عبدالمنعم كان سببا في هجمتين لمنتخب مالاوي، وصلاح حذره من ذلك خلال اللقاء، ويجب الإشادة بمستوى احمد حجازي وطارق حامد في المباراة'.

وتابع: 'محمد هاني حصل على ثقة كولر بعد إصابة أكرم توفيق، ويحسب له العودة للطريق الصحيح بعد إصابة أكرم توفيق، وهو تعرض لانتقادات عنيفة في بداية الموسم وقالوا عنه أنه لاعب ناشئ'.

وأتم: 'محمود كهربا لاعب جيد، ولكنه ليس اللاعب الذي يقوم بالنزول وسحب المنتخب المصري إلى المناطق الهجومية، كما أن عمر مرموش اتيحت له فرص كثيرة وكان قادرا على تسجيل عدة أهداف في لقاء اليوم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء