اعلان

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سموحة بالدوري المصري

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، عن قائمة فريقه لمباراة سموحة المقرر لها غداً الخميس في التاسعة والربع مساءً، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخطط الجمل للفوز على سموحة في مباراة الغد، للهروب من منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث يقع الدراويش بالمركز السابع عشر والقبل الأخير بترتيب الدوري المصري.

وجائت قائمة الإسماعيلي لمباراة سموحة، غداً الخميس بالدوري المصري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد كوكو، أحمد عادل.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد نصر، محمد هاشم، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد بيومي.

خط الوسط: محمد حسن، سيرجي أكا، محمد مخلوف، عمر الوحش، صالح جمعة، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: كريم الديب، عمر الساعي، ياو أنور، محمود الشبراوي، عبدالرحمن مجدي، محمد الشامي.

تعرف على موعد مباريات الدوري المصري غداً الخميس بعد التوقف الدولي

وتستأنف مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، غداً الخميس، حيث تقام 3 مباريات في الجولة الثانية والعشرين، ويواجه فريق سموحة نظيره الإسماعيلي في تمام التاسعة والربع مساء غدٍ الخميس، على استاد الإسكندرية.

ويستضيف استاد بتروسبورت، مباراة إنبي ضد البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء الخميس، حيث يدخل كلا الفريقين مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد فوز كلاهما بمباراة دور الـ 16 بكأس الرابطة المصرية، حيث فاز إنبي على بيراميدز بركلات الترجيح، فيما اكتسح البنك الأهلي فريق الزمالك بثلاثية نظيفة.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا بفريق المقاولون العرب، غداً الخميس في التاسعة والربع مساءً، بعد عودة الدوري المصري، على ملعب المقاولون العرب، في إطار الجولة الثانية والعشرين.

ويقع فريق المقاولون العرب بالمركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، وجاء سموحة بالمركز التاسع برصيد 27 نقطة، فيما يقع سيراميكا كليوباترا بالمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، ويحل إنبي بالمركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، وفي المركز الـ 15 يقع البنك الأهلي برصيد 17 نقطة، ويدخل الإسماعيلي مباراة الغد وهو في مركز لا يُحسد عليه بترتيب الدوري المصري، حيث يقع الإسماعيلي بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل