اعلان

بالأسماء.. تعرف على الجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد (خاص)

الزمالك
الزمالك

اقترب مسؤولو الزمالك من حسم التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد، خلال ساعات، بعد اتفاق مجلس إدارة الزمالك على مدربين أجنبيين، يتم التعاقد مع أحدهما لتولي تدريب الفارس الأبيض.

وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك، أن الأقرب حتى الآن لتدريب الزمالك، هو الألمانى هايكو هيرليتش، وكان 'أهل مصر' قد نشر أمس السبت أن هايكو هيرليتش و البلجيكي يانيك فيريرا أحدهما الأقرب لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى استقرار مسئولي الزمالك، على استمرار حسين ياسر المحمدي، المدرب المساعد بالجهاز الفني الحالي، في الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد على أن يكون منصبه مدرب عام.

كما ذكر المصدر، أن هناك شبه اتفاق على اسم مدير الكرة للفريق في الجهاز الفني الجديد، بعد دراسة أكثر من اسم وسيرة للاعبي الزمالك القدامى، إلا أن مجلس الزمالك يميل إلى إسناد المهمة لـ نادر السيد، على أن يكون مدير الكرة بجهاز المدرب الجديد.

وكان مرتضى منصور، رئيس النادي، قد أكد أن مدرب الزمالك الجديد قد يأتي بمدرب حراس مرمى أجنبي، إلا أن المدير الفني الجديد جهازه المساعد الأجنبي غير مكتمل، حيث لم يتولى مدرب الزمالك الجديد تدريب أي فريق منذ 2021، وهذا قد يتسبب في إسناد مهمة تدريب حراس المرمى إلى عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، في حال فشل المدير الفني الجديد في الاتفاق مع مدرب حراس مرمى أجنبى.

غياب سيف الجزيرى عن تدريبات الزمالك لليوم الثاني

الزمالك

غاب التونسي سيف الدين الجزيرى، مهاجم الزمالك، عن تدريبات الفريق الجماعية أمس السبت، وذلك بعد انتهاء مدة الراحة التي قضاها اللاعب بتونس.

وذكر مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن الجزيرى لم يصل إلى مصر أول أمس الجمعة، كما كان مقرر بعد انتهاء معسكر منتخب تونس في تصفيات أمم إفريقيا 202‪4.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، قرر توقيع عقوبة مالية على الجزيرى في حال لم يصل مقر النادي اليوم الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير