اعلان

خالد مرتجي: الأهلي وضع خطة دعم كهربا في قضيته ضد الزمالك

كهربا
كهربا

أكد خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، أن المارد الأحمر تعاقد مع محمود كهربا في صفقة مجانية، بعد فسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي، مشيراً إلى أن الأهلي يدعمه بقوة ويقف خلفه نظراً لأهميته الفنية للفريق.

وقال مرتجي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشـة قناة Etc: 'لابد أن تنتهي أزمة غرامة كهربا خلال أيام بعد قرار الاتحاد الدولي، واللاعب قادر على إنهاء الأزمة، والأهلي سيفعل ما بوسعه في حدود المقبول والمسموح، خصوصًا أن مصادر الدخل حاليًا ليست في أفضل أحوالها الآن'.

وأضاف: 'الكابتن الخطيب، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وضعوا خطة مع كهربا، لإنهاء ازمة الغرامة قريبًا، وسنعمل على مساعدة اللاعب ولابد أن ينتهي الملف تماما'.

وأتم: 'سوف نعمل بكل قوة على التتويج بدروي أبطال إفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية'.

محامي "كهربا" ساخرًا : هنرسل غرامة الزمالك "فكه"

أكد المستشار أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن موكله سيقوم بدفع غرامة نادي الزمالك .

ونشر محامي كهربا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي 'فيس بوك' قائلًا : 'نبطل هري بقي أحنا جاهزين أنت أيه'.

وسخر أشرف عبد العزيز على صفحته فى منشور أخر وذلك ،بعد فوز الأهلى بثلاثية على الهلال السوداني وتألق موكله محمود كهربا بالمباراة ،قائلًا: صفقة القرن ، وهنرسل الدولارات بشاحنات فكه '.

وكان قد كشف أشرف عبد العزيزأن “كهربا سوف يقوم بدفع الغرامة في أخر يوم من مهلة الـ 60 يوم، ثم يقوم برفع قضية على النادي البرتغالي الذي كان يلعب في صفوفه لنسترد نصف قيمة الغرامة الواقعة عليهم”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية