اعلان

جلسة بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية تُنهي أزمة الـ"VAR" خلال أيام

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم كواليس توقف تقنية حكم الفيديو، في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكشف المصدر، أن هناك جلسة ستجمع اتحاد الكرة برابطة الأندية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التشاور حول تسوية المستحقات المتأخرة لبعض الأندية.

وأضاف المصدر:'أزمة الفار بدأت في 2020 بسبب البلغ الذي تم دفعه للشركة المنفذة قليل جديد، والشركة الآن تُهدد بعدم الاستمرار في بطولة الدوري المصري، مؤكدة على ضرور تسوية هذه المستحقات المتاخر'.

وأتم:'سنجلس مع رابطة الأندية خلال ساعات لتحصيل بعد المبالغ من الأندية المديونة، وبالتالي دفع وتسوية مستحقات شركة الـVAR، وعودته للدوري بشكله الطبيعي.

اتحاد الكرة يطلب حضور 50 ألف مشجع نهائي الكأس بين الأهلي وبيراميدز

شهدت الساعات الماضية مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجهات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر.

اتحاد الكرة يطلب حضور 50 ألف مشجع نهائي الكأس بين الأهلي وبيراميدز

وقال مصدر في اتحاد الكرة: خاطبنا الجهات الأمنية لحضور 50 الف مشجع نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، باستاد القاهرة الدولي يوم 10 أبريل الجاري.

اتحاد الكرة يطلب حضور 50 ألف مشجع نهائي الكأس بين الأهلي وبيراميدز

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد نهائي مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي بين الأهلي وبيراميدز، ليكون يوم 10 أبريل المقبل، في لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر لحسم من سيلعب مباراة السوبر أمام فريق الزمالك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم 10 أبريل في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، بعدما كان مقررًا لها خلال فبراير الماضي، وتم تأجيلها لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية في المغرب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على نظيره سموحة ضمن مباريات نصف النهائي، بينما بيراميدز استطاع أن يفوز على الزمالك بركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا