اعلان

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

يحل فريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على حساب منافسه، تشيلسي، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويامل ليفربول بتحقيق الفوز في هذه المباراة، بعدما خسر في المباراة السابقة أمام مانشستر سيتي، بنتيجة 4-1، الامر ذاته، بالنسبة لتشيلسي، الذي سقط أمام أستون فيلا، بهدفين دون رد.

ليفربول وتشيلسي ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وتشيلسي، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحل ليفربول ثامنًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما تشيلسي ياتي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

مصممة أزياء تكشف سر الإطلالة الجذابة لزوجة محمد صلاح

علقت مصممة الأزياء نوال نبيل، على إطلالة زوجة الفرعون المصري محمد صلاح خلال ظهورها في أحدى إعلانات شهر رمضان، قائلة: 'زوجة صلاح ظهرت بإطلالة جذابة وموفقة سواء بالنسبة للملابس أو والميكاب'.

وأضافت 'نوال' خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد، أن ملابس زوجة صلاح جاءت مناسبة لشخصيتها جدا، وأصبحت في تطور مستمر، فهي متصالحة مع نفسها جدا وواقعية وحقيقية”.

وتابعت: 'الأفضل لها أن تكون شبه نفسها دائما وهو ما يعطيها رونقا، والوزن له دور في الإطلالة ويجعلها أكثر أناقة' لافتة إلى أن زوجة 'فخر العرب' تسير في الطريق السليم نحو تحقيق المعادلة الخاصة بها سواء في شكلها أو ملابسها.

وأشارت مصممة الأزياء والموضة، إلى أن فن اختيار الملابس وتنسيق الألوان أصبح ضروريًا في الوقت الراهن خاصة مع الشخصيات العامة وسيدات المجتمع.

وتعد زوجة صلاح واجهة للسيدات العرب، كونها زوجة واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم والوطن العربي وتظهر معه في العديد من المحافل الدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة