اعلان

الموقع الرسمى لنادى الزمالك يعتذر عن نشر أخبار فريق كرة القدم

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

أعلن الموقع الرسمي لنادى الزمالك اعتذره عن تغطية فريق كرة القدم الأول ،وذلك بعد الهزائم المتتالية للفريق وخروجة من كافة البطولات هذا العام.

وتعرض الزمالك ،مساء أمس، لهزيمة جديدة أمام فريق المصري البورسعيدى والذى نجح المصري البورسعيدي في تحويل تأخره في النتيجة بثنائية نظيفة إلى الفوز بنتيجة 3-2.

اعتذار الموقع عن التغطية لأخبار الفريق

وتحت عنوان 'نعتذر عن هذا الخبر ' نشر الموقع موعد مباراة الزمالك القادمة والذى جاء فيه : حقيقى نعتذر عن هذه الاخبار التى تخص الفريق وتخص هؤلاء اللاعبي، لكنه هو عملنا فى النهاية.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادى لخوض مباراة قادمة فى بطولة الدورى العام بعد أيام.

حيث سيلتقى الزمالك مع نادى البنك الاهلى يوم الاحد القادم عند التاسعة والربع بتوقيت القاهره.

الزمالك الان وللاسف وبكل حزن فى المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة.

ومرة اخرى نعتذر لكم عن هذا الخبر وعن أى اخبار تخص هذا الفريق، لكن ما بـ اليد حيلة.

الموقع الرسمي للزمالكاعتذار الموقع عن التغطية لأخبار الفريق

مرتضى منصور يقرر تجميد 4 لاعبين

وفي سياق متصل اتخذ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، 3 قرارات نارية، على خلفية هزيمة الزمالك منذ قليل أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2، في مباراة الجولة 23 بالدوري المصري.

وأعلن جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، عبر قناة النادي، قرارات مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، وجاءت القرارات على النحو التالي:

1- تجميد 4 لاعبين من الفريق لنهاية الموسم.

2- خصم 30% من إجمالي عقود اللاعبين.

3- خصم 25% من عقود اللاعبين الخاصة بالموسم الحالي.

4- الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة أحمد عبدالمقصود بالكامل.

3 شروط تعجيزية من مرتضى منصور لـ مدرب الزمالك الجديد

وفي سياق آخر، وصل الألماني هايكو هيرليتش، مدرب الزمالك الجديد، مطار القاهرة الدولي، تمهيداً لتوليه مهمة القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الفريق في ظل النتائج السيئة التي قدمها الفارس الأبيض تحت قيادته.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور، رئيس النادي، حدد 3 شروط لـ هايكو هيرليتش، من أجل ضمان استمراره في منصب المدير الفني لنادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الشرط الأول هو ضرورة إنهاء الدوري المصري في المركز الثاني من أجل ضمان المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، أو على الأقل التواجد بالمربع الذهبي للمشاركة بالكونفدرالية.

وأوضح المصدر أن الشرط الثاني، هو المنافسة بقوة على بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال 'البطولة العربية'، والشرط الثالث والأخير هو الفوز بلقب السوبر المصري الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل