اعلان

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نصف نهائي دوري السوبر (لحظة بلحظة)

مباراة الأهلي والزمالك في دوري السلة
مباراة الأهلي والزمالك في دوري السلة

يقدم 'أهل مصر' خدمة البث المباشر لمباريات اليوم، ومن أبرزها بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، حيث يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم السبت، عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في اللقاء الثاني بين الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 2 بتعليق محمد أبو شادي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، حيث تلقى متابعة كبيرة من جانب جماهير الفريقين.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة «برج العرب» بالإسكندرية، ويعتبرها الجهاز الفني في غاية الأهمية لتأكيد التفوق ومواصلة المشوار بقوة في المنافسة على اللقب.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وحرض أوجستي بوش المدير الفني لفريق الأهلي، خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند، مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاء الأول بين الفريقين والذي فاز به رجال سلة الأهلي بنتيجة 71- 62.

وحددت إدارة النادي الساعة الثالثة عصر اليوم السبت موعدًا لتحرك أتوبيسات الجماهير من أمام البوابة الرئيسية لفرع الأهلي بالشيخ زايد إلى الإسكندرية لدعم فريق السلة خلال المباراة.

يبدأ تجمع الجماهير في الساعة الثانية أي قبل التحرك بساعة فقط، ولابد أن يصطحب كل مشجع تذكرة المباراة الخاصة به والـ«فان أي دي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً