اعلان

نجم الجزائر السابق: كولر لم يكن يفرض علينا الإفطار في رمضان

عنتر يحيى وكولر
عنتر يحيى وكولر

علق عنتر يحىى نجم منتخب الجزائر الأسبق، على قرار مدرب فريق كرة القدم بنادي نانت، أنطوان كومباريه، باستبعاد اللاعبين المسلمين عن صيام شهر رمضان في يوم المباراة.

وكان قد أعلن خوان كومباريه، أنه أتخذ هذا القرار خوفًا من تأثير الصيام على اللاعبين وزملائهم، بما فيهم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، و الجزائري، خوان حاجام.

وقال عنتر يحيي في تصريحات لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية، قال:'لم يكن الصيام مؤثرا علي خلال مسيرتي في أوروبا'.

عنتر يحيى وكولر عنتر يحيى وكولر وتابع: 'على العكس من ذلك، فهو شهر خاص بالنسبة لنا، تكون لديك الفرصة للتقرب من عائلتك وهذا أفضل من أي شيء آخر'.

وأضاف: 'نحن نتحدث عن شهر واحد، حوالي ٤ مباريات، علينا أن نتخلص من كل تلك الدراما التي تحدث في تلك الفترة'.

وواصل تصريحاته: 'لقد رأيت لاعبين مميزين يصومون رمضان ويتألقون مثل كريم بنزيما، سجل لتوه ستة أهداف في مباراتين، لقد رأيت لاعبين يقدمون أداء أفضل عشر مرات في رمضان، مثل رفيق صايفي (مهاجم الجزائر السابق) مع لوريان'.

واستمر: 'الصوم لم يكن يشكل أي أزمة فى الدوري الألماني، لقد لعبت في أكثر من ناد ولم يحدثني أحد عن شهر رمضان، المهم أن تكون في مستواك عندما يعتمد المدرب عليك'.

وأتم تصريحاته: 'كنت ألعب مع بوخوم، لم يتحدث معي مارسيل كولر أبدا عن صيامي لشهر رمضان، بل كان مهتمًا وطرح العديد من الأسئلة للمعرفة، لأنه كان إنسانا وكل ما يهمه كان أدائي ليكون جيدًا في يوم المباراة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً