اعلان

لاعب فياريال يكشف تفاصيل اعتداء فالفيردي عليه

أليكس باينا وفالفيردي
أليكس باينا وفالفيردي

أصدر أليكس باينا لاعب فريق فياريال، بيانا رسميا، مساء اليوم الإثنين، للتعليق على واقعة اعتداء فيدريكو فالفيردي لاعب خط وسط فريق ريال مدريد عليه، عقب مواجهة الفريقين في الليجا، السبت الماضي.

وذكرت تقارير صحفية أن فالفيردي انتظر أليكس باينا بجوار حافلة الفريق عقب مباراة الفريقين، وقال النجم الأوروجواني للاعب فياريال: "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم ضربه بلكمة في الوجه.

واتهمت التقارير أليكس باينا بأنه قال لفالفيردي في مباراة الفريقين بكأس ملك إسبانيا يوم 19 يناير الماضي: "ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد".

وقال باينا خلال البيان الرسمي: "في السبت الماضي، تعرضت للاعتداء من زميل في المهنة بعد انتهاء المباراة ضد ريال مدريد. بعد الحادث، ظهرت تصريحات مزعومة أدلى بها، يقولون فيها أنني تمنيت الألم لأحد أفراد عائلته".

وأضاف: "منذ ذلك الحين، وكما يجب، لم يتم نشر أي دليل يثبت الأحداث التي يتهمونني بها. تم استغلال المصيبة لتبرير الاعتداء وهناك أكاذيب تؤلم أكثر من الضربات".

وتابع: "الضرر الذي يتعرض له أفراد عائلتي لا يمكن إصلاحه ولا يمكن تبريره: تهديدات وإهانات ورسائل خاصة تتمنى الموت لعائلتي. في يوم أمس، تقدمت بشكوى للشرطة بخصوص الحالة. دعونا نترك العدالة تقوم بعملها".

وأتم: "الآن، هدفي الوحيد هو التركيز على مهنتي ومساعدة فريقي في تحقيق أهدافه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني