اعلان

سره الباتع.. مرتضى منصور يقود ثورة التغيير في الزمالك للعودة للإنجازات

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك عملية استعادة التوازن والاستقرار على جميع الأصعدة الإدارية منها والفنية، وذلك لخلق بيئة مناسبة للعمل وتحقيق الإنجازات بداية من الموسم المقبل.

تعم الفرحة داخل جدران القلعة البيضاء بعودة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، مرة أخرى على كرسي رئاسة الفريق الأبيض بعد انتهاء فترة عقوبته والاستمرار في منصبه.

ينوى مرتضى منصور تطبيق ثورة تغيير بإعادة هيكلة بعض المناصب في محاولة لفرض حالة من السيطرة والنظام، بالاضافة لتصحيح أوضاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويخطط مجلس إدارة نادي الزمالك تأسيس لجنة تعاقدات مكونة من بعض نجوم الفريق لاستهداف تعاقدات قوية ومميزة.

وكشف مصدر مطلع من داخل الزمالك أن محمود سعد يقترب من تولى منصب رئيس اللجنة

وأوضح، من المحتمل أن تتكون اللجنة من أحمد حسام ميدو ومدحت عبد الهادي وطارق السيد وخالد رفعت وأخيرا يتم تكليف النيجيري إيمانويل أمونيكي بترشيح صفقات من غرب قارة إفريقيا.

الزمالك يرفض رحيل أي لاعب مجانًا

وترفض الإدارة فكرة رحيل أي لاعب بشكل مجاني في نهاية الموسم الجاري، لذلك طالبت إدارة الزمالك متمثلة في مرتضى منصور، أشراك جميع اللاعبين وتحديداً الصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة لحسم مصيرهم.

وتنوى إدارة الفريق الأبيض عمل غربلة في صفوف الفريق عن طريق بيع أكبر عددا من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من تقديم أوراق اعتمادهم، في محاولة لتوفير الأموال لإبرام تعاقدات قوية تساعد على عودة المنافسة بداية من الموسم المقبل.

وحثت الإدارة على اللاعبين ضرورة التركيز على إنقاذ مسيرة الزمالك، محليا السعي وراء تحقيق الفوز فى الجولات المقبلة له فى بطولة الدورى الممتاز سعيا وراء استعادة المركز الثانى فى جدول الترتيب وحصد بطاقة التأهل إلى دورى أبطال إفريقيا فى الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً