اعلان

قمة نارية في دوري أبطال أوروبا بين المان سيتي وبايرن ميونخ

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

تتجه أنظار الساحرة المستديرة إلى ملعب 'الاتحاد' في مساء اليوم الثلاثاء، في قمة مواجهات مباريات الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد بايرن ميونخ الألماني، والتي من المقرر لها أن تُقام في تمام التاسعة من مساء اليوم.

ويطمح المان سيتي في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة على الأليانز آرينا، معقل نادي بايرن ميونخ الألماني والمقرر إقامتها يوم 19 من شهر إبريل الجاري.

وخاض مانشستر سيتي أمام نظيره البافاري بايرن ميونخ 6 لقاءات رسمية من قبل، استطاع فريق بايرن ميونخ أن يحقق الفوز خلالها في 3 مباريات، بينما حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 3 مباريات، الأمر الذي يجعل الأمور متوازنة في اللقاءين القادمين.

وواجه المدرب توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الجديد فريق مانشستر سيتي في 5 مباريات من قبل، فاز في 3 مواجهات وخسر لقاءين.

كما واجه هالاند البايرن فى 7 مناسبات سابقة، ويعتبر بطل ألمانيا أكثر فريق تقابل ضده إيرلينج هالاند على مدار مسيرته الاحترافية بكافة البطولات، ويطمح النرويجي هالاند لكسر عقدته أمام العملاق البافاري بتذوق طعم التهديف لأول مرة أمامه.

جدول الترتيب».. مانشستر سيتي يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي | المصري  اليوم

مانشستر سيتي

التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

وتأهل المان سيتي إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال على حساب فريق لايبزيج الألماني بمجموع المباراتين 8-1، بينما تأهل فريق بايرن ميونخ على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي 3-0 بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يخوض المتأهل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أما الفائز من مباراة ميلان ونابولي سيلعب ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.

وتُقام مباريات الذهاب للدور نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، فيما تكون مباريات الإياب يومي 16 و17 من نفس الشهر ، على أن يكون النهائي يوم 10 يونيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً