اعلان

أزمة جديدة في الزمالك تنتظر وصول خوان أوسوريو

الزمالك
الزمالك

يصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، لمطار القاهرة الدولي خلال ساعات، تمهيداً لـ تولّيه المسئولية الفنية لفريق الزمالك الفترة المقبلة، خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.

ونشبت أزمة جديدة داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، بسبب مركز حراسة المرمى، حيث طالب محمد عواد العودة للمشاركة بشكل أساسي في تشكيل الفريق الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن محمد عبد المنصف، مدرب حراس المرمى بالزمالك، يميل إلي إشراك محمد صبحي بشكل أساسي، ويرفض سياسة التدوير.

وأشار المصدر، إلى أن مشاركة محمد صبحي أساسياً، مع وجود عواد على مقاعد البدلاء آخر 3 مباريات، جعلت الأخير يطلب من عبدالمنصف ضرورة المشاركة بشكل أساسي من أجل العودة مرة أخرى لمعسكرات منتخب مصر المقبلة.

ورد محمد عبدالمنصف على عواد، يرفضه سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، ما يعني احتمالية مشاركة محمد صبحي أساسياً الفترة المقبلة، الأمر الذي أثار غضب محمد عواد.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ضرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا ناريًا مع الزمالك، في كأس السوبر المصري، عن الموسم الماضي 2021-2022.

ويشارك الأهلي في قمة كأس السوبر المصري، بصفته بطلًا لكأس مصر في النسخة المذكورة، بعد الفوز على ببيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، مساء أمس الأثنين.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في 5 مايو المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا إمارة أبوظبي.

ولم يتم تحديد حتى الآن ملعب المباراة، على أن يعلن مجلس أبوظبي الرياضي بالاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ملعب اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا