اعلان

ضربة جواديولا للبايرن وليلة أوروبية للريال في دوري الأبطال.. «حديث الصحف العالمية»

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

سلطت الصحف الرياضية اليوم الأربعاء، الضوء على العديد من الأحداث الرياضية والتي جاء أبرزها دوري أبطال أوروبا، وخسارة البايرن من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في ملعب الاتحاد، وكذلك تحدثت عن لقاء القمة بين الريال وتشيلسي.

ميرور

وعنونت صحيفة 'ميرور' البريطانية عن غلاف الصحيفة: 'الوداع يا بايرن، هالاند يسكت المشككين بعد تسجيل هدفه الـ 45 هذا الموسم'.

وبحديثها عن مباراة الريال وتشيلسي قالت: 'لامبارد يشعل الفريق اللندني بروح نسخة 2012'.

صحيفة ميرور

آس

فيما جاءت صحيفة 'آس' الإسبانية عن لقاء الريال وتشيلسي: 'ليلة الأبطال، الريال وتشيلسي حاصلي على ذات الأذنين الأخيرين يلتقيان اليوم، بنزيما سجل 19 هدف في مرمى الأندية الإنجليزية.

صحيفة آس

ديلي اكسبريس

وتصدرت عناوين صحيفة 'ديلي اكسبريس' الإنجليزية، لما حدث في ملعب الإتحاد: 'مانشستر سيتي يضرب بقوة، رجال بيب جوارديولا بلا رحمة في ذهاب دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ'.

صحيفة ديلي إكسبريس

لاجازيتا ديلو سبورت

وذكرت صحيفة 'لاجازيتا ديلو سبورت' الإيطالية عن فوز فريق الإنتر خارج أرضه بهدفين دون على حساب بنفيكا: 'حلم الإنتر يقترب، هزيمة بنفكيا بهدفين والاقتراب من نصف النهائي، باريلا ولوكاكو يسجلا أهداف الإنتر في لشبونة، النيراتزوي الأجمل في دوري الأبطال'.

صحيفة لا جازيتا

ماركا

فيما تصدرت عناوين صحيفة 'ماركا' الإسبانية 'لا تفوت ليلة الأبطال، الريال يبحثون في منزلهم عن ليلة أوروبية تمهيدًا للكأس الخامسة عشر، هذه المرة على أبناء البرنابيو الضغط من البداية، وتشيلسي يسعى لإنقاذ الموسم من الغرق'.

صحيفة ماركا

جدير بالذكر أن ريال مدريد يخوض مباراة محتدمة أمام فريق تشيلسي، وعلى الجهة الأخرى يخوض فريق نابولي أمام نظيره الميلان في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي