اعلان

تعرف على الجهاز الفني للزمالك في مباراة حرس الحدود

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق الكرة بالزمالك، لمباراة حرس الحدود والمقرر لها غداً الخميس في تمام التاسعة والربع مساءً، بملعب الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة 25 في الدوري المصري الممتاز.

وقرر مدحت عبدالهادي، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، تغيير موعد المران الجماعي للقلعة البيضاء، ليُقام اليوم في تمام التاسعة مساءً بدلاً من الرابعة عصراً.

ويدخل لاعبو الزمالك معسكر مغلق بعد إجراء التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، ومن ثم يتحركون لأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، لرفع درجة التركيز بين اللاعبين.

ومن المقرر أن يتولى مدحت عبدالهادي، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، القيادة الفنية لمباراة الغد بين الزمالك وحرس الحدود، يعاونه أحمد مجدي، مدرب مساعد، محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى، عبدالواحد السيد، مدير كرة.

وكان من المنتظر أن يتولى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، قيادة الجهاز الفني غداً في مباراة الحرس، إلا أن تأخر وصوله القاهرة الأيام الماضية حال دون ذلك.

موعد وصول مدرب الزمالك الجديد

كشف أحمد حسام ميدو، موعد وصول خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'مدرب الزمالك الجديد سيصل اليوم الأربعاء في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة'

وأضاف: 'سيحضر أوسوريو مدرب الزمالك الجديد مباراة حرس الحدود من الملعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر