اعلان

محمد صبحي يحرس عرين الزمالك في مباراة حرس الحدود.. وغضب من عواد

محمد صبحي
محمد صبحي

يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً، اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة حرس الحدود، والمقرر لها غداً الخميس في تمام التاسعة والربع مساءً، باستاد الكلية الحربية ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاه من الجهاز الفني للفريق، بأن يقوم محمد صبحي بحراسة مرمى الزمالك أمام حرس الحدود، فيما يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن محمد عبد المنصف، مدرب حراس المرمى بالزمالك، يميل إلي إشراك محمد صبحي بشكل أساسي، ويرفض سياسة التدوير.

وأشار المصدر، إلى أن مشاركة محمد صبحي أساسياً، مع وجود عواد على مقاعد البدلاء آخر 3 مباريات، جعلت الأخير يطلب من عبدالمنصف ضرورة المشاركة بشكل أساسي من أجل العودة مرة أخرى لمعسكرات منتخب مصر المقبلة.

ورد محمد عبدالمنصف على عواد، برفضه سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، ما يعني احتمالية مشاركة محمد صبحي أساسياً الفترة المقبلة، الأمر الذي أثار غضب محمد عواد.

تعرف على الجهاز الفني للزمالك في مباراة حرس الحدود

يستعد فريق الكرة بالزمالك، لمباراة حرس الحدود والمقرر لها غداً الخميس في تمام التاسعة والربع مساءً، بملعب الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة 25 في الدوري المصري الممتاز.

وقرر مدحت عبدالهادي، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، تغيير موعد المران الجماعي للقلعة البيضاء، ليُقام اليوم في تمام التاسعة مساءً بدلاً من الرابعة عصراً.

ويدخل لاعبو الزمالك معسكر مغلق بعد إجراء التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، ومن ثم يتحركون لأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، لرفع درجة التركيز بين اللاعبين.

ومن المقرر أن يتولى مدحت عبدالهادي، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، القيادة الفنية لمباراة الغد بين الزمالك وحرس الحدود، يعاونه أحمد مجدي، مدرب مساعد، محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى، عبدالواحد السيد، مدير كرة.

وكان من المنتظر أن يتولى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، قيادة الجهاز الفني غداً في مباراة الحرس، إلا أن تأخر وصوله القاهرة الأيام الماضية حال دون ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً