اعلان

بعد تهديدات الرحيل.. الزمالك يفتح ملف التجديد لثلاثي الفريق

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

استقر مسؤولو نادي الزمالك على فتح ملف التجديدات خلال الساعات المقبل، وذلك بعد الاجماع على ضرورة الحفاظ واستمرار الظهير الأيسر أحمد فتوح والثنائي الصاعد يوسف أسامة نبيه الجناح الأيسر وسيف فاروق جعفر.

وتنوى إدارة نادي الزمالك لفتح ملف التجديد للثلاثي فتوح وسيف جعفر وأسامة نبيه، خلال الأيام المقبلة، وذلك للحفاظ على قوام الفريق بالموسم القادم وتكوين فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات بقوة.

وكشف مصدر من الزمالك أن الإدارة عادت لفتح ملف التفاوض مع أحمد فتوح الظهير الأيسر خلال الأيام القليلة المقبلة لتمديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة مع الزمالك مع رفع راتبه السنوى خاصة بعدما أصبح من قادة الفريق، وذلك في محاولة لغلق الباب أمام فكرة الاحتراف الخارجي في ظل تردد العروض المغرية على اللاعب.

كما تسعى إدارة الزمالك لحسم ملف التجديد أيضا للثنائى الصاعد يوسف أسامة نبيه الجناح الأيسر وسيف فاروق جعفر صانع الألعاب بعدما أصبحا من العناصر الأساسية التى يراهن عليها الفريق فى الموسم الجارى وظهورهما بمستوى جيد بخلاف امتلاك كل منهما عروض مغرية للرحيل عن الزمالك بشكل مجانى فى نهاية الموسم الجارى.

أزمة في الزمالك بسبب تجديد تعاقد حمزة المثلوثي

نشبت أزمة في نادي الزمالك، اليوم السبت، بشأن ملف تجديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للقلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد المثلوثى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ما يجعل مسئولي الفارس الأبيض يسابقون الزمن من أجل حسم ملف التجديد مع الظهير التونسي.

َعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، بأن هناك أزمة تثير مخاوف إدارة الزمالك، حيث يريد مسؤولو الزمالك تجديد التعاقد مع المثلوثى بنفس قيمة عقده الحالي، أو مع زيادة بسيطة على قيمة العقد.

ويخشى مسؤولو الزمالك رفض المثلوثى تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء، إلا في حال رفع قيمة العقد بزيادة لا تستطيع خزينة الزمالك تحملها.

عقوبات مالية قاسية من أوسوريو للاعبي الزمالك

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، قيادته الفنية للزمالك بدايةً من أمس الجمعة، في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي الأبيض.

وأكد مصدر لـ 'أهل مصر' أن أوسوريو لم يشرح للاعبين أي أمور فنية، وكان المران الأول للتعارف على أسماء اللاعبين وأرقامهم.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو أبدى استياءه الشديد، من من ارتفاع أوزان بعض اللاعبين، وأمرهم بضرورة فقدان الوزن الزائد الفترة المقبلة.

وقرر عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، بالتنسيق مع أوسوريو خصم مبلغ يتراوح بين 10 آلاف إلى 20 ألف جنيهاً عن كل كيلو جرام زائد في وزن اللاعبين، يتم خصمها من مستحقاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية