اعلان

تقارير إسبانية كروس مستمر في صفوف ريال مدريد

توني كروس
توني كروس
كتب : أحمد حسن

يبدو أن رحلة الألماني توني كروس داخل صفوف نادي ريال مدريد مستمرة ولم تنتهى بنهاية العام الجاري، وذلك بعد الموافقة على تجديد تعاقده.

وكشفت تقارير إسبانية أن الدولي الألماني وافق على تجديد تعاقده مع النادي الملكي الإسباني واستمرار الرحلة بصفوف المرينيجي

ووفقًا لصحيفة 'ماركا' الإسبانية في تقرير لها يوم الأحد، أن كروس وافق على تمديد عقده مع ريال مدريد لموسم إضافي حتى صيف العام المقبل 2024.

واستجاب كروس إلى طلب إدارة ريال مدريد بالتجديد لمدة عام بعد مهلة من التفكير في القرار، حيث أراد أن يكون قادرا على تقديم نفس المستوى لمدة عام إضافي على الأقل.

يذكر أن كروس رفض في صيف العام الماضي التجديد حتى 2024، حيث فضل توقيع عقد لمدة موسم واحد تحسباً لحدوث أي تراجع بدني أو فني له بحكم عامل السن.

وجاء رفض لاعب وسط ألمانيا قبل عام لمبدأ التجديد لموسمين لأنه كان يفكر في الاعتزال، حيث صرح في وقت سابق أنه حال ترك البيرنابيو فلن يلعب لناد آخر وسيعلق حذاءه نهائياً.

أرقام كروس مع ريال مدريد

خاض كروس منذ انتقاله عام 2014 لصفوف ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونخ الألماني 405 مباراة سجل خلالها 27 هدفاً وصنع 88 آخرين بإجمالي 115 مساهمة تهديفية، وحقق خلال تلك الفترة 19 بطولة مع فريق العاصمة الإسبانية.

وتوج كروس بـ 4 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا هو الإنجاز الأبرز لكروس في ريال مدريد، وذلك بالإضافة إلى 3 بطولات لليجا، والسوبر المحلي في مثلها، بالتساوي مع السوبر الأوروبي و5 ألقاب لكأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة