اعلان

آخر تطورات قضية فالفيردي وأليكس باينا .. عقوبات مغلظة حال الإدانة

فالفيردي
فالفيردي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن وجود خطوة جديدة اتخذتها اللجنة الوطنية لمكافحة العنف، حيال قضية فيدي فالفيردي لاعب فريق ريال مدريد.

وذكرت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية عن عقد اللجنة الوطنية لمكافحة العنف في إسبانيا، في مقر المجلس الرياضي الأعلى بالعاصمة الإسبانية مدريد لأجل التحقيق في الهجوم المزعوم من لاعب الميرنجي على أليكس باينا لاعب فريق فياريال الإسباني.

وأضافت الصحيفة أنه في حال تأكد اللجنة من وجود سلوك عنيف من فالفيردي، سيتحتم عليها فرض عقوبة على لاعب الريال سواء كانت غرامة مالية أو عقوبات.

تفاصيل الاشتباك

وزعمت تقارير أن فالفيردي انتظر أليكس باينا لاعب فياريال، بجوار حافلة الفريق عقب مباراتهما، وقال النجم الأوروجوائي للاعب فياريال: 'كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني'، ثم لكمه في الوجه.

فالفيردي وأليكس باينا

واتهمت التقارير الإسبانية أليكس باينا بأنه قال لفالفيردي في مباراة الفريقين بكأس ملك إسبانيا يوم 19 يناير الماضي: 'ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد' وهي العبارة التي كانت بمثابة الشرارة الأولى لهذه الواقعة.

وذكرت الصحيفة أنه قد توقع عقوبة تتراوح ما بين 150 إلى ثلاثة آلاف يورو إذا صنفت ضمن المخالفات البسيطة.

وفي حال كونها من المخالفات الخطيرة، فيتم فرض غرامة مالية تبدأ من ثلاثة آلاف يورو وقد تصل إلى ستين ألف يورو.

وقد تزيد إلى 650 ألف يورو في حال تشخصيها من السلوكيات الخطيرة للغاية، مع إدانة اللاعب بمنعه الدخول لأي مكان رياضي قد تتراوح ما بين شهر إلى ستة أشهر لو مخالفة بسيطة، ومن ستة أشهر إلى سنتين في حال المخالفة خطيرة، وقد تصل إلى خمس سنوات في حال سلوك خطير من الدرجة العالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني