اعلان

عزل مرتضى منصور .. حسين لبيب: الزمالك سيعود إلى الطريق الصحيح

حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : أهل مصر

علق حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على قرار المحكمة القضاء الإداري، بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واعتبار منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك شاغرَا، واعتبر أن عزل منصور مقدمة لعودة الزمالك الى الطريق الصحيح.

وأكد 'لبيب' أنه سيعمل مع أعضاء الجمعية العمومية الشرفاء - على حد تعبيره- على استعادة النادي إلى الطريق الصحيح والمكانة التي تليق به.

تعليق حسين لبيب على عزل مرتضى منصور

فقد كتب حسين لبيب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'الزمالك أولا... -بإذن الله- مع أعضاء الجمعية العمومية الشرفاء نستعيد النادي إلى الطريق الصحيح حيث المكانة التي تليق به... هذا البوست كنت كتبته من يوم 11 فبراير الماضي ويصف الحالة الحالية في النادي (فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)'.

وتابع: 'كنت قد عاهدت نفسي ألا أتحدث عن أمور النادي وإدارته الحالية سوى في مقام الرد علي ما يرددونه من أكاذيب بشأن اللجنة التي تشرفت برئاستها لأداره النادي. ظنا مني أن ذلك أنسب لاستقرار النادي، إلا أن ما وصل إليه الأمر من انهيار في كافة المجالات يجعل لزام عليا وعلي كل جماهير نادي الزمالك العاشقة للكيان وجميع أعضاء الجمعية العمومية لنادينا الحبيب أن ينتفضوا جميعا يدا واحدة ونتكاتف لإنقاذ الموقف، ولنعلم جميعا أن غاياتنا ستتحقق بجهودنا دون أن نلقي لائمه على إي جهة أو مسئول'

وأضاف: 'أقول لكم وبصدق إنه بعد رحلة جاوزت النصف قرن في مجال الرياضة عامة، وداخل نادي الزمالك علمتنا الأيام والتجارب ان الكيان يبقي ويذهب الجميع... كمْ شهدنا في الماضي كبوات وفترات من التعثر الرياضي أو الإداري'.

واستكمل حديثه قائلا: 'أشارككم الرأي إن الأمر لم يبلغ في إي وقت مضي ما يشهده النادي من تردي رياضي وإداري ومالي فضل عن اهتزاز منظومة القيم الأخلاقية التي كانت دائما عنوانا للنادي... إلا أنني أدعوكم للتمسك بالأمل والمحافظة على اللاعبين الذين هم ثروة النادي ورغم أنهم لا يمكن إعفاؤهم من المسئولية فلا شك أنهم يلعبون في مناخ لا يساعد على النجاح'

وأردف: 'الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه وأفقدت ما بقي منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما أحدثت اهتزازا في الجهاز الفني وتسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته... قريبا بإذن ربنا سبحانه وتعالى سوف يتم استعادة النادي من حفنة اختطفته لا تليق به ولا هم أهل لإدارته أخيرا'.

واختتم قائلًا: 'اذكر وأكرر أن جماهير النادي وأجهزة الدولة المصرية المحترمة أكثر وعيا وحكمة مما يظن البعض، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي